التسويق الرقمي

التسويق الرقمي


في أي حملة تسويقية، يعتمد المؤشر الرئيسي للنجاح على النتائج والأداء. في ربيانا نجمع بين خبرتنا الطويلة وبين أحدث التقنيات لتحسين أداء الإعلان الرقمي لديكم وتحقيق أهداف عملكم.

باستخدام معرفتنا بالسوق  ، نسعى جاهدين لتطوير استهدافكم للعملاء المحتملين وتحسين أداء الحملة الإعلانية على الشبكات الاجتماعية من أجل تنمية أعمالك أكثر من أي وقت مضى.

التهيئة الأمثل لمحركات البحث (SEO)

عندما يحصل موقعك على تقييم عال من جوجل، فإن هذا يعني ببساطة زيادة عدد زوار موقعك بنسب مذهلة.
يمكن تحقيق ذلك عندما تتبع كل القواعد الخاصة برفع تقييم موقعك مع جوجل.

هذا يشمل:

  • التهيئة الأمثل لهيكلة الموقع والكود البرمجي

  • اختيار مفاتيح الكلمات المناسبة
  • تطوير تجربة المستخدم مع موقعك على الموبايل

  • خلق روابط خارجية تؤدي لموقعك
  • المحافظة على أداء جيد مع جوجل

خدمات التسويق المرتبط بالأداء لدينا تشمل:


الإعلان عبر الشبكات الاجتماعية.

التهيئة الأمثل لمحركات البحث.

القياس والتحليل.

القياس والتحليل

نحن نستخدم أفضل الأدوات والتطبيقات لفهم السلوك الرقمي لعلامتك التجارية، وقياس أنشطة الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. نقوم أيضًا بتحليل الزيارات القادمة إلى الموقع الإلكترونيّ الخاص بك، أو تطبيق الهاتف المحمول. يعدّ تقديم هذه التقارير جزءًا لا يتجزأ من أية حملة تسويقية ننفّذها.
ماذا نقيس ونحلل؟

التفاعل على الشبكات الأجتماعية
  • عدد مرات المشاركة والتفضيل
  • معدل نمو الجمهور والمتابعين
  • النسب بين من يتابعونك ومن تتابعهم
  • المتابعون الحقيقيون النشطاء
  • النمو المدفوع والطبيعي
  • المعلومات الديموغرافية للجمهور
  • ماذا يقول الجمهور عنك
إحصائيات الهاشتاقات
  •  عدد التغريدات على الهاشتاق
  •  عدد مرات مشاهدة الهاشتاق
  •  المقارنة بين الهاشتاقات
  • نمو وانخفاض الهاشتاق يوميا
  • الحسابات المؤثرة في الهاشتاق
زيارات مواقع الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول
  •  عدد ومصدر الزيارات
  • كيف يستخدم الزوار موقعك؟
  •  معدل الوقت الذي يقضيه الزوار
  •  حجم التفاعل مع الموقع
  • حجم الزوار من محركات البحث والحملات التسويقية

جميع الحقوق محفوظة لشركة ربيانا © 2024